أخبار

والد الشيف بوراك يرد على نجله.. ويتهمه باستغلال الزلزال

والد الشيف بوراك يرد على نجله.. ويتهمه باستغلال الزلزال,

والد الشيف بوراك يرد على نجله.. ويتهمه باستغلال الزلزال, أنكر إسماعيل أوزدمير الادعاءات التي وجهها إليه الشيف التركي الشهير بالتلاعب بعد بيع حقوق منتجاته باسمه مقابل 41 مليون دولار أمريكي.

والد الشيف بوراك يرد على نجله.. ويتهمه باستغلال الزلزال

جدّد إسماعيل أوزدمير نفي الاتهامات التي وجهها إليه نجله الشيف التركي الشهير بوراك بشأن بيع حقوق ملكية اسمه بمبلغ 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي دون معرفته. حدث ذلك في ظهوره الإعلامي الأخير منذ أن اتُهم قبل أيام من قبل نجله بالاحتيال. وقد نشأت أزمة بينهما قبل أشهر بسبب تقديم الشيف الشهير المساعدة لضحايا الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا في السادس من شهر فبراير/شباط الماضي. ومع ذلك، يتهم والد الشيف نجله بالاستغلال الغير قانوني لهذه الكارثة الإنسانية بهدف الحصول على الدعاية والشهرة.

في تصريحات أدلى بها والد الشيف المعروف، أوزدمير، للمنصة الإلكترونية التركية ODA Tv، أفاد بأن نجله استغل الكارثة الطبيعية التي ضربت البلاد قبل 6 أشهر، حيث قدم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف جلب الانتباه والشهرة لنفسه، وليس لأنه يشعر بصدق في قلبه، على حد تعبيره.

فيما تحدث والد بوراك إلى زوجته، اتهم نجله بحمل “جينات والدته”، متهماً إياه بإثارة العداوة معه، ونفى جميع التهم التي وجهها له نجله.

Advertisements

وقد صرّح في هذا السياق قائلاً: “أنا لا أرتبط بالاحتيال، وبدلاً من ذلك، قدّم بوراك المساعدة لضحايا الزلزال بهدف الترويج لنفسه واستفاد من وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق هذا الهدف”، وأضاف أنه “لقد تغيرت تصرفاته منذ ما يقرب من عامين”.

والد الشيف بوراك يرد على نجله.. ويتهمه باستغلال الزلزال

تمّ اتهام بوراك والده منذ بضعة أيام ببيع حقوق اسمه بدون علمه مقابل 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي. نتيجة لذلك، رفع بوراك دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال.

من المقرر بدء أولى جلسات المحاكمة في مدينة اسطنبول في بداية شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وهذا هو نفس التوقيت الذي سيقوم فيه الشيف التركي بفتح مطعمه الجديد في اسطنبول.

ظهر الشيف التركي بحماس في فيديو جديد نشر على حسابه الشخصي في تطبيق “إنستغرام”، وكانت ابتسامته الشهيرة متواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

والد الشيف بوراك يرد على نجله.. ويتهمه باستغلال الزلزال

ظهر في الفيديو أيضاً مطعمه الكبير المحاط بصوره التي تكتب بالقرب منها عبارة “قريباً جداً”، حيث حرص من خلال هذا المقطع الذي شكر فيه متابعيه على دعمهم، على الترويج المسبق لمطعمه الجديد عبر استعراض الصالة الضخمة المتكونة من طابقين بديكور أولي.

يبدو أن المطعم الجديد سيكون مرموقًا ومرتبًا للغاية، كما أظهره الفيديو الذي تم تنشيطه من قبل الشيف التركي. وقد ظهر في الفيديو وهو يتجول في المطعم بينما كان العمال يعملون على إتمام التجهيزات بالكامل قبل افتتاحه في سبتمبر القادم.

حسب التقارير الإعلامية التركية المحلية، ذُكر أن ملكية سلسلة المطاعم الشهيرة قد تم تسجيلها باسم والد الطاهي التركي منذ نحو أربعين عاماً. وبناءً عليه، تمكن من بيعها مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمال أجنبي.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، تم استدانة الشيف التركي وبيع سيارته الفارهة لجمع الأموال اللازمة لافتتاح مطعمه الجديد في مدينة اسطنبول لمزيد من التفاصيل تابع مقال والد الشيف بوراك يرد على نجله.. ويتهمه باستغلال الزلزال على موقع حنكة.

Advertisements
السابق
حقيقة خيانة والد الشيف بوراك | تعرف على تفاصيل القصة
التالي
كيف تكون الحياة الزوجية سعيدة | نصائح ذهبية لحياة زوجية مليئة بالحب والسعادة